استمتع بشحن مجاني بداية من 750 جنيه
على رأى المثل
  • الكمية المتاحة: متاح الكمية متاحة نفذت الكمية يمكنك شراء هذا المنتج حتى إذا نفذت الكمية

على رأى المثل

LE 140.00
التفاصيل
هل تودّ أن تفهم كيف يفكر شعب بأكلمه؟ كل ما عليك فعله أن تتأمل أمثاله وحكمه الشعبية. فإن فعلت، فاستعدّ للدخول إلى عالم ساحر ومبهر، مليء بكل ما هو عجيب وغريب ومنطقي ومتناقض في آن واحد!
فما بالك إن كان عليك الولوج إلى العقل الجمعي لشعبين ضاربين بجذورهما في أعماق الحضارة والتاريخ، كشعبي مصر أم الدنيا وإنجلترا التي كانت لا تغيب عنها الشمس!
فإن كان ذلك كذلك ودخلت، فشمر عن ساعديك، واشحذ عقلك، وافتح قلبك، وكن مستعدًا للإبحار حينًا والغوص في أحايين كثيرة، في عالم مثير محتوٍ على أعاجيب الأفكار وغرائب العبر، وانهل منه ما شئت واحمل منه في عقلك ووجدانك ما استطعت، وتعرّف على أمثال وحكم شعبين عريقين وحضارتين شرقية وغربية، لترى كيف يُلهم الإنسان المتشبع بحضارة نهر النيل، وحضارة نهر التايمز؛ العالم كله، وينير له طريقًا للحياة السعيدة في عالم مضطرب، تعوزه الحكمة والخبرة ورجاحة العقل.
فهل أنت مستعد؟

شوهدت مؤخراً

العودة إلى أعلى
Liquid error (layout/theme line 288): Could not find asset snippets/globo.preorder.script.liquid